الأربعاء، 3 فبراير 2016

الزميل نشمي الامن الجمركي الاخ والصديق الغالي عادل الملكاوي ابووائل.(الحره السورية المشتركة). كلمة حق في النشمي الذي يعمل بصمت من خلف الكواليس الجندي المجهول من اجل مصلحة نشامى الامن الجمركي ولم يألوا جهد في ذلك..كل الاحترام والتقدير باسم نشامى الامن الجمركي نوجة لك التحية والله يجزاك خيرا ماقصرت...كفووووو والنعم منك.يالنشمي.
المحرر
ابوينال
من



ارشيف الذكريات الجميلة..24-7-2009
ذات مساء..نتسلق بصعوبة شارع طويل لنحضر القليل من الطعام. ونتشاركة مع الجميع..جيرت الله اتفضل....ونفترش الارض..ونراقب الهلال..لاادري ماذا ننتظر وعلى اي دروب الامل نسير...في ذلك الحي الوادع الجميل..ونستيقظ على اصوات سيارات الزملاء لفتح الباب..ويقلون لنا الله يعطيكم العافية...اكيد انت تعبان...نعم ياصديقي تعبان ومرهق من طول اليوم والسهر على الباب...
اخي النشمي صاحب الظل الخفيف والبسمة الجميلة ..اسعد الله اوقاتك يالنشمي..مازال لدي الكثير من الذكريات الجميلة لاقولة عنك وعن مناوباتنا الطويلة..في حي الخرابشة..
هل عرفتموه...انة النشمي نسيم الضلاعين..
ابن الكرك الابية..
كل الحب اخي وسيم والله حيك يالنشمي

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

الحاج الرائع اسماعيل ابو زر جمرك جابر...كل الحب ياغالي





وهل يخفى القمر النشمي البطل ابو طراد..حمد الخالدي...العمر كلة ياغالي..



نشامى جمرك المدورة









نشامى مديرية مكافحة التهريب في الجمارك الاردنية .نوجة لهم التحية فهم العين الساهرة ليل نهار على الامن الاقتصادي للاردن..الله يعطيكم العافية وجهودكم مشكورة يانشامى والى الامام.

يتقدم نشامى الامن الجمركي بالتهنئة والتبريك من عطوفة الباشا

 الدكتور وضاح الحمود

باستلامة منصب مدير عام الجمارك الاردنية.
الرجل المناسب في المكان المناسب.
الف الف مبروك ومنها للأعلى أن شاء الله تعالى ياباشا.
الجمارك الاردنية


مناشدة امام مدير عام الجمارك الاردنية. عطوفة الباشا.د.وضاح الحمود المحترم.



سيدي...اولا نبارك لكم استلام المنصب الجديد والرجل المناسب في المكان المناسب. وكلنا وثقة بنبل شحصكم الكريم..
سيدي نحن المتقاعدين العسكريين العاملين في دائرة الجمارك الاردنية.نناشدكم رفع الظلم
والاجحاف الذي وقع علينا بتعليمات داخلية من احد المدراء السابقين منذ اربعة سنوات.وبزعم
الهيكلة التي سلبتنا نحن موظفين الامن الجمركي جميع حقوقنا المكتسبة ونعاني ظروف مادية 
صعبة للغاية حيث نعمل عمل الجمارك وبراتب زهيد جدا.ونعاني التمييز والحرمان.وضياع
كافة حقوقنا.واننا نناشدكم العمل على تثبيتنا في دائرة الجمارك.واعادة المسمى الوظيفي لنا.
وفصلنا عن المؤسسة.واعادة كافة حقوقنا المالية ورفع الراتب الحالي.ونحن نعتز بالعمل معكم
في اهم دائرة اقصادية تعمل وفق اعلى القيم والمعايير والشفافية في خدمة اقتصاد الوطن.
ولانظن ان تقبلوا بوقوع الظلم على شريحة من ابناء الوطن يعملون بجهد وتفاني دون غيرهم
دون سبب.وتقبلوا فائق المحبة والتقدير.

المتقاعدين العسكريين في دائرة الجمارك الاردنية - 

نشامى الامن الجمركي.
صفحة نشامى الامن الجمركي
JordanCustomsSecuritCustoms.blogspot.com


Security Customs
اليوم 2-2-2016