الثلاثاء، 2 فبراير 2016






نشامى مديرية مكافحة التهريب في الجمارك الاردنية .نوجة لهم التحية فهم العين الساهرة ليل نهار على الامن الاقتصادي للاردن..الله يعطيكم العافية وجهودكم مشكورة يانشامى والى الامام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق