الثلاثاء، 2 فبراير 2016


يتقدم نشامى الامن الجمركي بالتهنئة والتبريك من عطوفة الباشا

 الدكتور وضاح الحمود

باستلامة منصب مدير عام الجمارك الاردنية.
الرجل المناسب في المكان المناسب.
الف الف مبروك ومنها للأعلى أن شاء الله تعالى ياباشا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق