الأربعاء، 3 فبراير 2016

من



ارشيف الذكريات الجميلة..24-7-2009
ذات مساء..نتسلق بصعوبة شارع طويل لنحضر القليل من الطعام. ونتشاركة مع الجميع..جيرت الله اتفضل....ونفترش الارض..ونراقب الهلال..لاادري ماذا ننتظر وعلى اي دروب الامل نسير...في ذلك الحي الوادع الجميل..ونستيقظ على اصوات سيارات الزملاء لفتح الباب..ويقلون لنا الله يعطيكم العافية...اكيد انت تعبان...نعم ياصديقي تعبان ومرهق من طول اليوم والسهر على الباب...
اخي النشمي صاحب الظل الخفيف والبسمة الجميلة ..اسعد الله اوقاتك يالنشمي..مازال لدي الكثير من الذكريات الجميلة لاقولة عنك وعن مناوباتنا الطويلة..في حي الخرابشة..
هل عرفتموه...انة النشمي نسيم الضلاعين..
ابن الكرك الابية..
كل الحب اخي وسيم والله حيك يالنشمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق